انستجرام يبدأ في اختبار ميزة جديدة للإعلانات غير القابلة للتخطي

نُشرت في الأصل في: انستجرام يبدأ في اختبار ميزة جديدة للإعلانات غير القابلة للتخطي - MJB Tech Tips

بدأت انستجرام في اختبار ميزة جديدة تُدعى “فترات الإعلانات” التي تفرض على المستخدمين مشاهدة إعلانات غير قابلة للتخطي لمدة تتراوح بين 3-5 ثوانٍ قبل أن يتمكنوا من مواصلة التمرير عبر خلاصة الأخبار الخاصة بهم. شركة ميتا، المالكة لفيسبوك وانستجرام، تعتمد على الإعلانات كمصدر رئيسي للإيرادات. تُعرف ميتا بالإعلانات المخصصة التي تبدو وكأنها تعرف اهتمامات المستخدمين…